جميع brokers 1



جميع الوسطاء وفيما يلي القائمة الكاملة للخيارات الثنائية وسطاء، وحاليا لا ترتيبها في أي أمر آخر من قدرتي على العثور عليها المدرجة في مكان ما على شبكة الإنترنت. قريبا سيتم تعزيز هذه القائمة مع وصلات إلى استعراض (عندما يكون لدينا منهم)، تصنيف القائمة السوداء ومذكرات موجزة وصلة إلى الصفحة الرئيسية الخاصة هذا رؤساء حتى، بأنني قد خدع من قبل Goptions. يرجى ملاحظة أن لدي كل الأدلة كما في الصور ورسائل البريد الإلكتروني. ولكن أولا بلدي آسف: منذ حوالي 2 أسابيع أنا أودع 500 $ في حسابي Goption جديد وبدأت تفعل لي الصفقات العادية، وأنا أحب باستخدام هناك نظام تداول الفوركس ودعا، وهذا هو المكان الذي يمكنك وضع أمر الشراء وأمر إيقاف. مع هذا كنت إيجابية للغاية، وكان هذا دون توقف احتساء النبيذ بالنسبة لي. فعلت ما معدله حوالي 8-20 الصفقات في اليوم، وكان 1-3 يفقد يوميا، لذلك كان هذا أرباح كبيرة بالنسبة لي، ذهب حسابي من 500 إلى 7595 $ $ في غضون 2 أسابيع. كان هذا مدهش بالنسبة لي حتى! اليوم عندما تقدمت بطلب لسحب 5000 $، في البداية تم إلغاء الانسحاب، ثم إعادة تطبيق لذلك وألغيت مرة أخرى. ثم تلقيت مكالمة من 1 من شركته تنوي التقنية قولهم أن هناك مشكلة مع حساب. بعد يوم كامل من لي إرسال رسائل البريد الإلكتروني والدردشة معهم في الدردشة الحية، وأنها جاءت مع القصص التي ليس هناك ما خاصتك يمكن القيام به حيال الحساب، وسوف تضطر إلى إعادة فتح حساب جديد وسوف إيداع 500 $ إلى بلدي جديد حساب مع 500 $ ترتد بالنسبة لي للبدء من جديد، أو خاصتك يمكن الائتمان بطاقة الائتمان الخاصة بي مع 500 $. أنا لا أريد 500 $ ترتد، وأنا أعلم أنك تحتاج إلى جعل حجم معين قبل أن تتمكن من الانسحاب. لكنهم أجبروني على اتخاذ ترتد أو الائتمان بطاقة الائتمان الخاصة بي. أنا لا أعرف الرجال ولكن ما يجري بحق الجحيم، وجميع المحتالين استولوا على الانترنت، ما هو الانترنت ل، المحتالين فقط، إلى أي مدى يتم هذا الانتقال للذهاب، لماذا لا هذه شركته تنوي الحصول على توقف عنك الرجال ولكن إلى أي مدى هي هذه الأمور تسير للذهاب. فزت أموالي أجرة الساحة وبعد الجريمة يفوز على طول الطريق، ويحدث شيء. وسوف يتم نشر هذا على الإطلاق موقع يمكنني العثور على شبكة الإنترنت إذا القانون لا يمكن وقفها وسوف.