تجارة و 10 دقائق خيارات 60 ثانية على eur



تجارة و 10 دقائق خيارات 60 ثانية على EUR / USD: 6/8 ITM عموما كان لي وقت محدود للتداول يوم الاثنين، لذلك قررت أن أهدي التداول اليوم إلى بعض الخيارات 60 ثانية على EUR / USD إلى الوراء في التجارة راش. في نفس الوقت، أخذت الصفقات 10 دقائق القياسية على الزوج في الأسواق العالمية. لم تكن هناك نقطة محورية في اللعب بالنسبة لي اليوم، على الرغم من أنني لم يملك 23.6٪ فيبوناتشي خط الارتداد المتاحة من هذه الخطوة 1،20411-1،37104 السعر ولقد وجهت في على الرسم البياني الأسبوعي. وذلك أساسا كان الأمر بيدي لإيجاد مستويات الدعم والمقاومة بشكل رئيسي من التاريخ السعر وحده. اسمحوا لي أولا مناقشة الصفقات 60 ثانية # 1. بدأت أشاهد الرسوم البيانية EUR / USD حول 00:00 EST، ولكن التجارة الأولى من بلدي اليوم لم يأت حتى الشمعة 01:33. بلدي الأول مجموعة المتابعة قد وقعت مرة أخرى على شمعدان 00:50 (00:50 EST) على إعادة لمس مستوى المقاومة 1.33267. ومع ذلك، بلادي آر السعر يميل إلى التصرف بغرابة أحيانا على الرسم البياني للدقيقة واحدة، حتى أنني لم أكن قادرة على الوصول الى خيار البيع على أن واحدا. لكنني مثل خيار الشراء انشاء على الشمعة 1:33 أفضل قليلا، نظرا لمستوى الدعم الذي كان قد شكل بدقة في 1.33218 بعد منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أخذت خيار الشراء في اول لمسة من مستوى، وكان الفائز. # 2. وجاءت التجارة بلدي الثاني احتياطية عند مستوى المقاومة 1.33267، حيث أخذت خيار البيع على الشمعة 01:56. هذا رأى أيضا ترتد الفوري وانتهى بي الأمر مع التجارة الفوز هنا، أيضا. عند هذه النقطة، في بلدي الصفقات دقيقة واحدة، وأنا لا تأخذ الصفقات على اللمسات متعددة من نفس المستوى في تعاقب سريع. وبعبارة أخرى، وضرب على الرغم من أن سعر 1.33267 على الشمعة 01:56، قررت عدم اتخاذ أيضا الصفقات عند إعادة لمس مستوى في 01:58، 01:59، 02:01، والشموع. منح، فإن كل الصفقات أربعة عملت هنا، بدلا من مجرد واحد. ولكن بلدي الخط الحالي من التفكير هو أنه إذا كنت تأخذ الصفقات المتعددة بلمسة مستوى في العودة إلى الوراء الشموع وفشل على المستوى، فسوف المرجح أن يكون عالقا مع اثنين من تجارة خاسرة. ولكن انا ذاهب الى القيام ببعض الأبحاث إذا أخذ الصفقات متعددة في نفس المستوى في تعاقب سريع هو استراتيجية 60 ثانية مربحة باستخدام أيام متعددة من البيانات السابقة في الاسعار. # 3. وكانت هذه التجارة الخيار مكالمة أخرى إلى الوراء في 1.33218. وجاء سعر السهم وإعادة لمس مستوى الدعم على الشمعة 02:16. أنفقت هذه التجارة أكثر من بكامله خارج من المال، ولكن مستوى الدعم تعقد وتمكنت من الحصول على الفائز طفيف للخروج من هذا واحد. لم أكن تجارة هذه البقعة نفسها مرة أخرى على الشمعة 02:34 (وضعت أول "لا التجارة هنا" في الصورة أعلاه). كنت أبحث عن زوج للحصول على ما يصل الى المقاومة السابقة عند 1.33267، لكنها لم تصل الى حد بعيد تلك النقطة في السوق ("ضعف الارتداد")، وقدم سلسلة من الارتفاعات أقل على طول الطريق. وهذا هو، بمعنى من المعاني، وهو نمط السوق النموذجي الذي يشير إلى أن كسر مستوى الدعم يمكن ان تحدث. وقال إن كسر الدعم لا يحدث على الفور والتي من شأنها أن التجارة الخيار 2:34 دعوة 60 ثانية عملت بها. لكن خرق 1.33218 نحو الأسفل في نهاية المطاف لم يحدث على الشمعة 02:38. # 4. كان خيار الشراء هذه لمسة بسيطة للأهمية من أي وقت مضى 23.6٪ مستوى تصحيح فيبوناتشي (ذات الصلة 1،20411-1،37104). لم هذه التجارة 60 ثانية لم ينجح في مسعاه، لكني لم اكن قادرة على الدخول في التجارة انقضاء 10 دقيقة على هذا المستوى بعد دقائق، كما ساوضح أدناه. وعموما، فإن مستوى فيبوناتشي عقد جيدا وانتهى الأمر به إلى أدنى مستوى ليوم التداول بأكمله. ولكن خيارات 60 ثانية لديها مبلغ محترم من العشوائية لهم نظرا لقصر فترة تمتد التجارة النشط. # 5. أنا لم تأخذ تجارة خيار البيع في 1.33218 نظرا لمستوى عال من الزخم. أنا أيضا لم تتخذ أي الصفقات حول مستوى 1.3324 السعر التي وقعت في تلك المنطقة توطيد العامة بين 3: 00-3: 30AM. وفيما يتعلق بمجال الأخيرة، لم أكن لا تتاجر المنطقة لأنني وجدت شيئا خاطئا مع خيار البيع مجموعة عمليات هناك. أنا ببساطة لا تعترف جيدا كيف من فرصة كان حتى توطيد قد مرت، واستمر حتى أعلى إلى 1.33267 مرة أخرى. أفترض أنا فقط لم يشاهد باقصى ما كان ينبغي أن يكون، حتى أنه كان من الخطأ العقلي من جهتي. أنا فعلت، ولكن اتخاذ خيار البيع على مستوى 1.33267 للمرة الثانية اليوم. لم أكن التجارة لمسة الأولي من 1.33267 كما كنت حذرا من الزخم الصعودي الذي كان يحدث. لذلك قررت أن تأخذ خيار البيع بعد الرفض الأولي من 1.33267. ومع ذلك، سعر انتقل بسرعة فوق مشاركتي وانتهى بي الأمر مع تجارة خاسرة هنا. وكما ذكرت من قبل، وأنا أيضا المتداولة انتهاء فترة صلاحية 10 دقيقة على EUR / USD من الرسم البياني 5 دقائق في الأسواق العالمية. لهذه الصفقات، واستخدمت نفس المستويات سعر كنت تستخدم على الرسم البياني لل1 دقيقة - 1.33267، 1.33218، وبنسبة 23.6٪ فيبوناتشي من 1.33164. ونتيجة لذلك، أنا المتداولة في مجالات سعر نفس الصفقات 60 ثانية، على الرغم من أنني أخذت هذه الصفقات بعد 10 دقيقة فقط حتى السعر قد رفض في وقت سابق على السابقة شمعة لمدة خمس دقائق. وجاءت أول أعمالي التجارية على الشمعة 01:35 باستخدام 1.33218 كدعم، والتي تم إنشاؤها من 00:05 (00:05 EST) الشموع. وكان سعر رفض في وقت سابق مستوى على الشمعة 01:30، وترك لي مع خيار الشراء انشاء في 01:35. انتهت هذه التجارة ثلاث نقاط لصالح. بعد ذلك، كما رأينا من وجهة نظري rundowns التجارة 60 ثانية، ارتفع السوق ما يصل الى مستوى المقاومة 1.33267، حيث تم رفضه على الشمعة 01:55. وبطبيعة الحال، على إعادة لمس من 1.33267 على الشمعة التالية، أخذت خيار البيع وانتهى به الأمر مع الفائز ثلاث نقطة تقريبا، قبل انتهاء آخر. وجاءت بلدي النهائية التجارة 10 دقيقة من اليوم لأسفل على مستوى فيب 23.6٪ (1.33164). على الرغم من أن هذه التجارة لم يفز بالنسبة لي على انقضاء 60 ثانية، وكنت قادرا على الحصول على الفائز عند انقضاء 10 دقيقة. بعد كسر واضح ل1.33218 في 02:35 الشمعدان، لمست سعر فيب 23.6٪ على 02:40 والأشرار إلى ما فوق، مما يدل على وجود حساسية واضحة لهذا السعر. أخذت خيار الشراء على إعادة لمس من 1.33164 على الشمعة 02:45 وكان الفائز يومين نقطة نسبيا خالية من الألم عن طريق انتهاء الصلاحية. ذهبت 3/5 في المال على خيارات 60 ثانية، ولكن الكمال 03/03 ITM على خيارات 10 دقائق. من الواضح، مع خيارات 10 دقائق كنت باستخدام الرسم البياني 5 دقائق، وهو ضغط الوقت نظافة عموما من 1 دقيقة. أيضا، كنت تستخدم المعتادة استراتيجية الحركة السعرية التي تعمل باللمس نرفض-تنميق بلدي لاتخاذ الصفقات في مستويات الدعم والمقاومة للتأكيد على نحو أفضل كيف قوية يبدو أنهم، مما ساعد على ضمان دقة أفضل. كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، يرجى ترك لها أدناه (أو زيارة لي في المنتدى)، وسوف نعود إليكم على الفور.