60 ثانية استراتيجية التداول ثبت للمستثمرين الذكية



الاستراتيجية التي تعمل 60 ثانية التداول لخيارات ثنائية تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الراهن لذلك قررت أن تظهر لك طريقة ذكية كيفية تحقيق الأرباح للخروج منه. طريقة استراتيجية وتستند هذه الطريقة على هذه الاستراتيجية على صيغة الرياضيات يضمن أرباح حتى عندما تنتهي الصفقات للخروج من المال. عندما كنت قررت تداول 60 ثانية الثنائيات يجب أن يكون النظر بالفعل كيفية التعامل خسائر مثقال ذرة. لقد تم التداول لعدة سنوات وثبت الاستراتيجية التالية للعمل. فما هي الفكرة من وراء - إذا كنت الفوز إبقاء التداول على نفس المحك - عندما تخسر الانتقال إلى المستوى التالي. كما ترون في الجدول الأول الاستثمار الخاص بي سيكون 50 $ بعائد 70٪ وذلك على التجارة الناجحة ستجلب لي 35 $ الربح. 70٪ هي العائد القياسي الذي يدفع الوسطاء في 60 ثانية التداول دعنا نقول لقد فقدت الصفقات 3 الأولى = (50 $ + 121 $ + 294 $) = 465 $ ناقص في رصيدي إذا فزت تجارة 4TH = $ 499،8 الأرباح التي ستغطي بلدي الخسائر السابقة + 34،8 $ على رأس دائما سعر للأصل تغيير (أعلى / أسفل) لذلك تحتاج فقط للحفاظ على التداول في اتجاه واحد (عالية أو منخفضة)، والتجارة الناجحة ستتبع. حتى لو كنت تخسر 3-4 الصفقات على 5 تكونوا على الربح 34،8 $. كيفية إعداد الاستراتيجية الخاصة بك أولا عليك أن تحدد الاستثمار الأولي الخاص بك ومن ثم تقسيم العائد من 0،7 لمعرفة الاستثمار 2ND. على سبيل المثال: كنت تريد أن تبدأ مع التجارة 10 $ الاستثمار 1 = 10 $ كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية على وهما أهم الأشياء عن هذه الاستراتيجية: 1. فتح حساب في وسيط التي تقدم استثمارات مرنة على 60 ثانية التداول. 2. التعامل مع منصة الرسم البياني مع الأطر الزمنية 1 دقيقة. حسنا، لدي حساب في وسيط ثنائي المناسب الذي يسمح الاستثمارات من 24 $ إلى 50،000 $ على واحدة 60 التجارة الثانية بالفعل. أنا شراء بشكل مستمر فقط خيارات منخفضة على EUR / USD. على الرسم البياني دقيقة واحدة ترى فيها دخلت السوق. وأنا شراء خيارات منخفضة أود أن الحاجة شمعة حمراء للتجارة جهدي لتغلق في المال. دعونا نحلل ما حدث في ذلك اليوم. وبلغ حجم التجارة الأولى في = 35 $ ربح التجاري الثاني سعر فتح وإغلاق على نفس المستوى = عودة حصة وبلغ حجم التجارة الثالثة من ناقص 50 = $ (يعني لدي للانتقال إلى 2nd المستوى) 4TH = $ 84،7 ربح 5 = ناقص 121 $ 6TH = $ 205،8 الربح 7TH = $ 205،8 الربح 8TH = $ 205،8 الربح في نهاية فزت 5 الصفقات، خسر 2، و 1 كان محايدا. وهذا يعني ربح إجمالي $ 566،1 الذي أدليت به في 8 دقائق. كما ترون على الرسم البياني الذهاب لتجارة 9TH ستكون أيضا في المال، وإنما هو مخاطرة كبيرة جدا. هدفي هو لإغلاق الصفقات الناجحة 2-3 عندما أكون على 3 أو مستوى 4th من الاستثمار ومن ثم أنا خارج. ويوصى هذه الاستراتيجية لتنفيذ عندما يكون السوق متقلبا. لديك لتجنب الاتجاهات الكبرى مثل 10-12 أحمر / الشموع الخضراء. كلمتي الأخيرة هي: ندخل السوق في حين أنه متقطع والخروج بعد تجارة ناجحة 3RD على التوالي. هناك العديد من السماسرة الثنائية تقدم 60 ثانية متاجرة ولكن فقط عدد قليل من شأنها أن تسمح لك الاستثمارات مرنة. لديك للعثور على أفضل وسيط التي تناسب استراتيجية التداول الخاصة بك.